قراءة المزيد

شامبو جانوزي DXN الطبيعي




price/$0.00
off/-30%

شامبو جانوزي DXN الطبيعي : افضل شامبو مغذي للشعر و يمنع تساقطه

تم شراء هذا المنتج أكثر من ( ٣٤ مرة ) وتم تقييمه ب 5 نجوم

شامبو جانوزي Dxn الطبيعي
كلنا يحتاج الى الى الشامبو كل يوم ! ولكن اذا كنت مهتما بصحتك وصحة شعرك فلابد انك قد سألت نفسك هذا السؤال : ماهو افضل شامبو للشعر ؟ فانت لا تريد شامبو مليء بالكيماويات والتي تضر بشعرك على المدى البعيد ، لذلك جاءتنا dxn بشامبو طبيعي وهو شامبو جانوزي dxn

والذي (بدون مبالغة) يعتبر أروع شامبو DXN قد تستخدمه في حياتك! .

في هذا الموضوع سنتعرف معا على شامبو جانوزي الطبيعي من dxn ، والذي أنتج خصيصاً للمحافظة على الشعر وجلدة الرأس، ويناسب كل أنواع الشعر لأنه متوازن في المعدل الهيدروجيني PH ، سنتعرف على مكوناته وفوائده واستخداماته ، لنبدأ باسم الله .


شامبو جانوزي الطبيعي dxn افضل شامبو للشعر

مكونات شامبو جانوزي dxn

يتكون شامبو dxn بشكل رئيسي من :

1- خلاصة فطر (جانوديرما) : وفوائده لا يمكن حصرها ، ويمكنك مراجعة هذا الموضوع عن فطر الجانوديرما (الريشي).

2- فيتامين (B5) : ومن فوائده تقوية الشعر وتغذيته ومنع تساقطه والمحافظة على لونه ، اضافة الى زيادة لمعانه والحفاظ على رطوبته .

فوائد شامبو جانوزي dxn

من فوائد شامبو dxn :
يقوي الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 .
لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا .
يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه .
يقتل البكتيريا ويزيل الحكة في الرأس .
 يزيد من كثافة الشعر ويمنع الصلع .
يقوم بإزالة القشرة من الرأس
شامبو طبيعي صحي خالي من المواد الكيماوية .
ينبت الشعر بعد تساقطه! خصوصا عند استخدامه مع زيت جانو ، وهذا لا يأتي في فترة قصيرة بل لابد من الاستمرار في استخدامه وايقاف جميع الشامبوهات الأخرى غير الصحية (وهناك تجارب واقعية تثبت ذلك!) .
كيفية استخدام شامبو dxn للشعر

طريقة استخدام شامبو DXN لا تختلف كثير عن غيره ، قم بوضعه على فروة رأسك بعد تبليله بالماء ، وادلكه جيدا ، ثم اتركه لفترة قصيرة ، 10دقائق مثلا ثم قم بغسله .

والكثير ممن استخدموا شامبو DXN جانوزي أحسوا بفرق كبير في كثافة الشعر واطالته ولمعانه والتي ازدادت بعد استخدامهم لهذا الشامبو الطبيعي الصحي الرائع .

ماهي اضرار شامبو جانوزي
هذا السؤال خطأ!! فشامبو جانوزي طبيعي صحي لا أضرار فيه ، بالعكس ففوائده كثيرة للشعر وفروة الرأس! ولكن وبعض الأشخاص يسأل هذا السؤال للسبب التالي :

بعض الأشخاص وجدوا أنه قد يحدث عندهم تساقط الشعر قليلاً بعد استخدام شامبو جانوزي في بداية الأمر!، وكذلك بعض الأشخاص قد يحدث عندهم في البداية زيادة في القشرة، وذلك بسبب أن الشامبو بدأ مفعوله في معالجة جلدة الرأس ،

فلا تقلق! فهذا مؤشر ايجابي يدل على أن الشامبو قد بدأ في معالجة جلدة الرأس ، فاصبر فترة قصيرة وسترى أن نتائجه بدأت فعلا !! .

في الأسطر السابقة تعرفنا على شامبو جانوزي من دكسن وفوائده ، ولا غرابة من فوائده الكثيرة ، وذلك لأنه يحتوي على خلاصة فطر الجانوديرما والمعروف بفوائده المذهلة ، وكذلك مكوناته طبيعية مما يجعل الشعر طبيعيا صحيا ، بخلاف المواد الكيماوية الضارة! ،

لذلك جرب وجربي شامبو dxn الصحي واعطنا تجربتك عنه

*******************************

اطلب المنتج مباشرة من خلال التواصل معنا عبر الفيسبوك او الواتس أب او الاتصال بنا

اطلب المنتج مباشرة من خلال التواصل معنا عبر الفيسبوك او الواتس أب او الاتصال بنا